Image-section-1

شركة إنتاج فيديو مقابل شركة إنتاج فيديو المناسبة

قد تكون أصبحت على علم بأنّ محتوى الفيديو بات من أكثر الأدوات تطوّراً لتسويق عملك. هذا ليس مفاجئاً بالنّظر إلى أنّ أكثر من 5 مليارات فيديو تتمّ مشاهدتها يوميّاً على  يوتيوب!  يمكن لاختيار شركة إنتاج فيديو مناسِبة أن يكون مهمّةً شاقة. ففي النّهاية، على الفيديوهات أن تمثّل علامتك التّجاريّة. وهي قد تكون الانطباع الأوّل لشخص ما عن منتجك أو خدمتك، وعلى الأرجح، الخطوة الأولى نحو التّحويل. لذلك، لا يمكنك أن توكل هذه المهمّة لأيّ كان.

سواء أكنت صاحب عمل أو مدير تسويق، سيتعيّن عليك العثور على شركة تقدّم لك ما تريده بالضّبط. عليك أن تسأل نفسك الأسئلة التّالية:

  • أيٌّ من شركات إنتاج الفيديو هي المؤهَّلة لإنتاج الفيديو خاصّتك؟
  • كيف يمكنك معرفة الفرق بين الشّركة التي ستضيف قيمة لعلامتك وتلك التي لن تضيف شيئاً؟

إليك بعض النّصائح والخطوات التي عليك اتّخاذها إذا كنت تريد التّأكّد من أنّك ستختار شركة إنتاج الفيديو التي تريد توظيفها.

موشن جرافيكس
أنيميشن
شركة إنتاج الفيديوهات
شركة تصميم موشن جرافيك
الانتاج المرئي
عروض تقديمية
الرسوم المتحركة
عمل فيديو أنيميشن
صنع أنيميشن
فيديوهات تعريفية
فيديو تعريفي
فيديوهات تعريفية للمنتجات والشركات

فتِّش في محفظة الشّركة

التّحقّق من محفظة الشّركة يجب أن يكون أوّل مكان تبحث فيه. ستمنحك صفحة المحفظة نظرة ثاقبة على عمل الشّركة وهل تلبّي المعايير التي تطلبها. هل يقدّمون محتوى جديداً وفريداً، وهل يبدو احترافيّاً؟ ما مدى تنوّع الفيديوهات التي تعدّها، وهل لديها خبرة في إنشاء مقاطع فيديو خاصّة بشركات أو فيديو ترويجي، إلخ؟ هل يعملون بالرّسوم المتحرّكة أو التّصوير الحيّ أو كليهما؟ من الجيّد أن تعرف أن الشّركة التي تختارها ستقدّم لك ما تريده تحديداً.

إبحث عن مراجعات الزّبائن

قبل التّعاقد مع شركة، يمكنك معرفة المزيد عن تجارب أشخاص آخرين. هل تظهر لهم مراجعات (آراء) إيجابيّة  على غوغل؟ يمكن لإلقاء نظرة على شهاداتهم (مراجعاتهم ) أن يكون مفيداً أيضاً. فرضى العملاء إشارة جيّدة إلى أنّك وجدت شركة تنتج فيديو عالي الجودة.

هل تأخذ الوقت الكافي لفهم أهداف شركتك؟

بعد إجرائك الاتّصال الأوّل بالشّركة، تأكّد من مدى اهتمامها بمشروعك. هل تركّز على الحصول على المزيد من التّفاصيل، هل تقدّم أيّ اقتراحات؟ هل تبذل جهداً لمعرفة ماهيّة جمهورك المستهدف؟

إذا أرسلت لك عرضها فقط بناءً على المعلومات التي قدّمتَها، دون محاولة فهم أهدافك بشكل أفضل، فربّما يكون عليك التّفكير في التّعاقد مع شركة أخرى. الشّركة الجيّدة ستحاول معرفة المزيد عن علامتك التّجاريّة والتّوصل إلى حلّ إذا لم تكن متأكِداً من كلّ التّفاصيل. على شركة إنتاج الفيديو التي تستأجرها أن تعرف كيف توصل رسالتك إلى المشاهد وكيف تبيعه الخدمة أو المنتَج.

هل قدّمت لك الشّركة كلّ المعلومات؟

قبل تعيين شركة لإنتاج الفيديو، تأكّد من تزويدك بالمعلومات التي تُظهِر بوضوح ما الذي ستحصل عليه مقابل السّعر الذي تدفعه. يجب تزويدك بجدول زمنيّ، والوقت الذي تستغرقه عمليّة التّصوير. هل سيتمّ التّصويربتقنيّة SD أو HD؟ هل سيكون في الفيديو صوت تسجيليّ وممثّلون محترفون؟

موشن جرافيكس
أنيميشن
شركة إنتاج الفيديوهات
شركة تصميم موشن جرافيك
الانتاج المرئي
عروض تقديمية
الرسوم المتحركة
عمل فيديو أنيميشن
صنع أنيميشن
فيديوهات تعريفية
فيديو تعريفي
فيديوهات تعريفية للمنتجات والشركات

الآن بعد أن عرفت أيّ شركة تختار، ثمّة المزيد من الأسئلة يجب أخذها في الاعتبار:

ما هي أفضل مدة للفيديو خاصّتي؟

على الشّركة التي تريد توظيفها أن تعرف كيفيّة إنشاء الفيديوهات التي تقوم بالتّحويل. في واحدة من أحدث مقالاتنا، ذكرنا أنّ الفيديوهات التي تصل مدّتها إلى دقيقتين لها أفضل معدّل تحويل. بعد هذه المدّة، ينخفض ​​معدّل التّحويل.

ما النّمط الذي يجب أن أستخدمه؟

هل تعتقد أن الرّسوم المتحرّكة ستمثّل علامتك التّجاريّة بشكل أفضل، أم التّصوير الحيّ؟ الأسلوب الذي ستستخدمه هو النّمط الذي سيُظهِر علامتك التّجاريّة وجمهورك المستهدَف. سيتعرّف الناس عليك كعلامة تجاريّة بشكل أسرع إذا كنت متمسِّكاً بأسلوبك. لذلك، يجب أن تتناغم الفيديوهات خاصّتك مع موقعك الإلكترونيّ وألوان علامتك التّجاريّة.

من ناحية أخرى، تعد الفيديوهات بالرّسوم المتحرّكة اختياراً جيّداً للفيديوهات التّوضيحيّة، كونها أسهل في الفهم، بينما تعتمد الفيديوهات بالتّصوير الحيّ على أشخاص وهي جيّدة لاكتساب ثقة المشاهد من خلال عرض أعضاء الفريق أو العملاء الرّاضين.

أين تعرض الفيديو؟

على فايسبوك أو إنستغرام  أو صفحتك المقصودة؟ وفقًا لـ Renderforest ، تؤدّي الفيديوهات المضمّنة في رسائل البريد الإلكتروني إلى زيادة تتراوح بين 200 و300٪  في نسبة النّقر، بينما تؤدّي إضافة فيديو إلى صفحتك المقصودة إلى زيادة التّحويلات بنسبة 80٪. عليك أن تبدأ بموقع واحد تكون متأكِّداً من أنّ جمهورك سيكتشف الفيديو فيه. يمكنك وضعه في المكان الرّئيسي على موقعك الإلكتروني، مثل الصفحة المقصودة. يمكنك نشر فيديو على فايسبوك، أو إطلاق إعلان أوحملة عبر البريد الإلكتروني.

موشن جرافيكس
أنيميشن
شركة إنتاج الفيديوهات
شركة تصميم موشن جرافيك
الانتاج المرئي
عروض تقديمية
الرسوم المتحركة
عمل فيديو أنيميشن
صنع أنيميشن
فيديوهات تعريفية
فيديو تعريفي
فيديوهات تعريفية للمنتجات والشركات

خلاصة

ما دمت تملك فكرة عمّا يجب أن يكون عليه الفيديو، يجب أن تكون وكالة إنتاج الفيديو الجيّدة قادرة على مساعدتك في تحقيق ما تريد. هنا في Business Motion ، نستمع دائماً إلى ما يحتاجه عملاؤنا ونعمل جاهدين لتقديم خدمة احترافيّة حتى ترضي جميع عملائنا. لا تتردّد في الاتّصال بنا بخصوص استراتيجيّة تسويق الفيديو خاصّتك ، وسنكون سعداء لمساعدتك! كما نرحّب بتركك تعليقاً أدناه.

Image-section-1

A Video Production Company vs. The Right Video Production Company

You probably already know that video content has become one of the fastest growing tools for promoting your business. That’s not surprising considering that over 5 billion videos are being watched on YouTube every day! Now, choosing the right video production company can be a demanding task. After all, the videos should reflect your brand. They might be someone’s first impression of your product or service, and most likely, the first step towards conversion. Therefore, you cannot leave this task to just anybody.

Whether you are a business owner or a marketing manager, you will have to find a company that will deliver exactly what you want. You need to ask yourself the following questions:

  • Which video production company is eligible for producing your video?
  • How can you tell the difference between a company that will bring value and one that will not?

Here are some tips and steps you need to take if you want to make sure you will choose which video production company to hire.

videoproductionproductioncompanyvideocreatorfilmproduction

Go through the company’s portfolio

Checking out portfolio should be the first place to look. A portfolio page will give you an insight into the company’s work and do they meet the standards you require. Do they offer fresh and unique content? Does it look professional? How diverse are their videos? Do they have experience with making corporate videos, advertising videos, etc.? Do they work with animation or live-action or both? It’s good to know that the company you choose will provide exactly what you want.

Look for reviews

Before hiring a company, find out more about other peoples’ experiences. Is their Google rating positive, if they have any reviews? Having a look at their testimonials can also be helpful. Satisfied clients are a good sign that you have found a company that will produce a good quality video.

Do they take the time to understand your business goals?

After you made the first contact, see how interested they are in your project. Are they focused on getting more details, do they give any suggestions? Are they making an effort to find out what your target audience is?

If they just send you their offer solely based on information that you have provided, without trying to better understand your goals, then perhaps you should consider hiring another company. A good company will try to learn more about your brand and come up with a solution if you are not certain about all the details. The video production company you hire must understand how to deliver your message to the viewer and how to sell your product or service.

Did they provide you with all the information?

Before you hire a video production company make sure they provided you with the information that clearly shows what are you getting for the price. They should give you a timeline, and how long the shooting will take. Are they filming in SD or HD? Will you have a voice over video, will they have professional actors involved?

videoproductionproductioncompanyvideocreatorfilmproductionanimation

NOW THAT YOU KNOW WHICH COMPANY TO CHOOSE, MORE QUESTIONS COME INTO MIND:

 

What is the best duration for my video? 

The company you want to hire needs to know how to make the videos that convert. In one of our latest articles, we have mentioned that the best converting rate is for videos of up to 2 minutes long. After that, the conversion rate drops.

What style should I use? 

Do you think that animation will represent your brand better, or a live-action video? The style you are going to use should be the one that will reflect your brand and your target audience. People will recognize you as a brand more quickly if you are consistent with your style. Therefore, your videos should be in the same tone as your website and colors of your brand.

On the other hand, animation is a good choice for explainer videos, as they are easier to comprehend, while live-action videos are based around people and they are good for gaining the viewer’s trust by showcasing your team members or satisfied customers.

Where to place the video?

Should it be on Facebook, Instagram, or your landing page? According to Renderforest, videos embedded into emails lead to 200-300% increased click-through rates, while adding videos to your landing page can increase conversions by 80%. You should start with one location for which you are certain that your audience will discover the video. You can put it on the key place on your website, such as a landing page, you can pin a video on Facebook, or you can even run an advertisement and an email campaign.

videoproductionproductioncompanyvideocreatorfilmproduction

Conclusion

As long as you have some idea of how the video should look, a good video production company should be able to help you achieve what you want. Here in Business Motion, we always listen carefully to what our customers need and we strive to deliver professional service so that all our customers are satisfied. Feel free to contact us regarding your video marketing strategy, and we will be happy to help! You are also very welcome to leave a comment below.