Image-section-1

(English) Artificial Intelligence And Video Creation

الذّكاء الاصطناعي وصناعة الفيديو
بات من المعروف أنّ التّقدّم التّكنولوجي في جميع أنحاء العالم قد أدّى إلى اختراع الذّكاء الاصطناعي الذي أحدث ثورة في الطّريقة التي نستخدم بها التكنولوجيا. بصرف النّظر عن النّظرة الخياليّة للذّكاء الاصطناعي، والتي تتضمّن في نهاية المطاف، شعور الآلات ونيّتها في القضاء على البشريّة كما يظهر في معظم أفلام هوليوود الشّهيرة، مهّد الذّكاء الاصطناعي الطّريق للعديد من الإنجازات الصّادمة في مجالات الفن، تصميم الحركة وصناعة الأفلام. تابع معنا هذه المقالة لنلقي نظرة على كيفيّة استخدام الذّكاء الاصطناعي في تحرير الفيديو.

مع تقدم تكنولوجيا الذّكاء الاصطناعي، تمّ دمج هذا الأخير في العديد من جوانب حياتنا بدءاً من المساعدين الشّخصيّين الرّقميّين إلى المنازل. ونرى أنّه قطع شوطاً في مساعدتنا في الأعمال الفنّيّة مثل الرّسم المباشر بواسطة برنامج Adobe . يقوم مطوِّرو البرامج البارزون بتحويل خبراتهم وبرمجاتهم إلى الذّكاء الاصطناعي، ومن أبرزها Adobe. سلك الذّكاء الاصطناعي طريقه إلى عالم الفنّ والتّصميم الحديث، وفي معرض أقيم العام الماضي، أَدمَج Adobe الذّكاء الاصطناعي في ابتكار الفنّ الحديث من خلال إنتاج صور مرسومة تلقائيّاً. فالذّكاء الاصطناعي ولّد أنماطاً ورسوماً شكّلت لوحة تجريديّة متغيّرة باستمرار.

موضوعنا الرّئيسي هو كيف يتمّ دمج الذّكاء الاصطناعي في برنامج تحرير الفيديو حيث يتعرّف بذكاء على لقطات متقطّعة ويقوم بترتيبها بشكل متماسك لتحقيق أفضل نتيجة. العديد من الشّركات انطلقت في هذه الرّحلة لتوليد برامج مثل Magisto و Jumptvs و Filmora9 و Adobe Premiere مع ميزات الذّكاء الاصطناعي، وما إلى ذلك. هذه البرامج لا تطبّق فقط أساسيّات تحرير الفيديو (القصّ، التّرتيب، التّسلسل وغيرها)، بل هي تدرّج اللون، تأخذ بملاحظات المستخدم، تقوم بإنشاء تدفّق سلس للعمل وأمور كثيرة.

موشن جرافيكس
أنيميشن
شركة إنتاج الفيديوهات
شركة تصميم موشن جرافيك
الانتاج المرئي
عروض تقديمية
الرسوم المتحركة
عمل فيديو أنيميشن
صنع أنيميشن
فيديوهات تعريفية
فيديو تعريفي
فيديوهات تعريفية للمنتجات والشركات الذكاء الإصطناعي

Hypercube واحد من برامج الذّكاء الاصطناعي العديدة للتّحرير وهو يحتوي على بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي تعزّز قصة الفيديو خاصّتك والتي تشمل:
• إنشاء قصّة قويّة
• الوصول إلى الخبراء الموهوبين في أسرع وقت
• كلفة منخفضة واقتصاديّة
• فريق يساعد في السّيناريو بعد بحث شامل
• الحصول على المفاهيم والأناقة البصرية
• تغيير حسب رغبتك أثناء عملية الصّياغة
• تلقّي الفيديو النّهائي لمشاركته

وتتبادر إلى الذّهن مسألة ما إذا كان يمكن الاعتماد على استخدام الذّكاء الاصطناعي لتحرير الفيديوهات خاصّتك. جواب هذا الأمر يعتمد على نوع الفيديو الذي تقوم بإنتاجه، ومدى تطوّر البرنامج الذي تستخدمه. ما من شكّ في أنّ الذّكاء الاصطناعى يتقدّم بسرعة ويمكنه بالفعل القيام بكمّية من الأعمال تثير الإعجاب. لكن ما زال ليس بإمكانك الاعتماد عليه لتحرير أكثر من الفيديوهات الاجتماعيّة المستخدمة للتّسويق أو أنواع الفيديو المشابهة. غنيّ عن القول أن ليس بإمكانك الاعتماد عليه لتحرير فيلم روائي طويل، على سبيل المثال. فاللمسة الإنسانيّة لا تزال ضروريّة في بعض المناطق، لكن من يدري أين سنكون بعد 10 سنوات فقط من الآن؟

إنتبِه جيّداً، تُعتبَر برنامج التّحرير المدعومة من الذّكاء الاصطناعي قويّاً جدّاً للعمل الذي تنتجه. يسمح بعضها بالوصول إلى الموسيقى المرخَّصة والبعض الآخر يسمح بالتّحميل بسهولة، لكنّ معظمها يُستخدم لتسويق إنتاج الفيديو. هل يمكن أن تلوح في الأفق نهاية مهنة تحرير الفيديو؟ الأمر قابل للأخذ والرّدّ خصوصاً أنّ البرنامج يتعلّم من ملاحظات المستخدم وبالتّالي لا يزال يحتاج إلى لمسة إنسانيّة لإنشاء المنتج النّهائي. ناهيك عن ضرورة محرّري الفيديو في البرامج التّلفزيونيّة والأفلام الرّوائيّة وكذلك الوسائط الأخرى.

موشن جرافيكس
أنيميشن
شركة إنتاج الفيديوهات
شركة تصميم موشن جرافيك
الانتاج المرئي
عروض تقديمية
الرسوم المتحركة
عمل فيديو أنيميشن
صنع أنيميشن
فيديوهات تعريفية
فيديو تعريفي
فيديوهات تعريفية للمنتجات والشركات الذكاء الإصطناعي

في الختام ، يَعدّ الذّكاء الاصطناعيّ من بين أكثر أشكال التّكنولوجيا السّريعة النّمو والمتقدّمة. كما رأينا، يلعب الطّلب المتزايد على مثل هذه البرامج دوراً رئيسيّاً في تطوّر البرنامج لأنّه يأخذ بملاحظات المستخدم. كما أنّه يتيح للمستخدم الوصول إلى العديد من الميزات التي تتراوح من تصنيف الألوان إلى فيديو جاهز للتّحميل. بطبيعة الحال، فإنّ الأهداف الرئيسية لمثل هذه البرامج هي الشّركات التي تسعى إلى تعزيز وجودها في مجال التّسويق عبر الإنترنت من خلال فيديوهات اجتماعيّة قصيرة. هذا تقريباً يلخّص الموضوع.
نرحّب بترك التّعليقات على مدوّنتنا وندعوك إلى الاتّصال بنا من أجل مشروع الفيديو التّالي.
قد لا نكون نستخدم الذّكاء الاصطناعي، لكنّ ذكاءنا يزهر من خلال عملنا.

Image-section-1

Artificial Intelligence And Video Creation

It is widely known by now that worldwide technological advancement has brought about an invention that is revolutionizing the way we use technology, and that is Artificial Intelligence (AI). Aside from the fiction around AI, which ultimately involves the sentience of machines and their intent on destroying humanity as depicted in most Hollywood Blockbusters, AI has in fact paved the way for several breakthroughs in art, motion design, and film making. Stick around as we take a look at how AI is used in video editing.

With the advancement of AI technology, AI has been integrated into many aspects of our lives from digital personal assistants to homes, and we see it has made its way in assisting us in art work such as Adobe’s live painting. Major software developers are shifting their expertise and programming to AI, one of the most notable being Adobe. AI has made its way into the world of modern art and design, and in an exhibition done last year, Adobe has incorporated AI in the creation of modern art by producing auto-painted portraits. AI-generated patterns and strokes form a constantly changing abstract painting.

Our main topic is how AI is being integrated into video editing software where it intelligently recognizes, cuts, and arranges footage in coherent order to bring about the best result. Numerous companies have embarked on this journey generating software such as Magisto, Jumptvs, Filmora9, Adobe Premiere with AI features, etc. These software not only do the basics of video editing (cutting, arranging, sequencing, etc), they color grade, learn from user feedback, create smooth work flow, and more.

videoproductionproductioncompanyvideocreatorfilmproductionexplainervideoanimation

To name one of several AI editing software, Hypercube has some interesting features that enhance your video’s storyline, they include:
• Create a strong storyline
• Get access to skilled experts with the fastest turnaround time
• Low cost and economical
• Team helps with a script after thorough research
• Get visual concepts and style
• Change as per your liking during the drafting process
• Receive the final video for sharing

Now, the question of whether it is reliable to use AI to edit your videos is one that comes to mind, and the answer to it depends on what type of video you are producing, and how advanced is the software you are using. There is no doubt that AI is rapidly advancing and it can already do an impressive amount of work, but you still cannot rely on it to edit more than social videos used for marketing or similar types of videos. It almost goes without saying that you cannot rely on it to edit a feature film, for example. It seems the human touch is still essential in some areas, but who knows where we will be just 10 years from now?

Make no mistake, AI powered editing software are very powerful for the work they produce. Some allow access to licensed music, others allow easy uploading, but most are used for marketing video production. Could there be an end to the video editing profession on the horizon? It is a bit of a stretch, considering that the software learn from user feedback and therefore still requires the human touch to create the end product. Not to mention the necessity of video editors in television shows and feature films as well as other media.

videoproductionproductioncompanyvideocreatorfilmproductionexplainervideoanimation

In conclusion, AI is among the most rapidly growing and advancing forms of technology. As we have seen, increasing demand for such software plays a key role in the software’s advancement as it learns from user feedback. It also allows user access to a multitude of features ranging from color grading to ready-to-upload video. Of course, the main targets for such software are businesses looking to enhance their online marketing presence with short social videos. That about wraps it up for this topic. We welcome your feedback on our blog and invite you to contact us for your next video project. We might not use AI, but our intelligence flourishes through our work.