الأحدث

المسموح والممنوع في استعمال الهاشتاغ

April 16, 2018

انتشرت شعبيّة الهاشتاغ خلال السّنوات القليلة الماضية. يتمّ استخدامها طوال الوقت وعلى العديد من المنصات. لكن ليس الجميع على دراية بكيفيّة استخدام علامات التّصنيف بشكل صحيح لحملات تسويقيّة ذات الاستهداف الأفضل. لذلك، عليك اتّباع الخطوات التّالية لتتمكّن من استخدام الهاشتاغ بنجاح على صفحاتك على الشّبكات الاجتماعيّة

اقرأ المزيد

أفضل ٦ ممارسات في التّسويق بالفيديو

March 27, 2018

في السّنوات الماضية، كان ازدهار الفيديو ظاهرة. في الواقع، أصبح الفيديو التّكتيك التّسويقيّ الكبير ومحتوى الفيديو موجود رسميًا للاستيلاء على المشهد الرّقمي. لهذا السّبب، عليك جعل الفيديو أولويّة وبدء تضمينه في مزيج التّسويق الخاصّ بك. لكن كيف يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى منه؟

اقرأ المزيد

٧ أساطير للتّسويق عبر وسائل التّواصل الاجتماعيّة عليك عدم تصديقها

February 26, 2018

التّواصل الاجتماعي يمكن أن يكون أداةً رائعةً وقويّة لعلامتك التّجاريّة. ومع ذلك، على الرغم من أن وسائل الإعلام الاجتماعيّة أصبحت الآن في كل مكان وبطريقة لا يمكن تفاديها، إلا أنّ من المؤسف وجود عدد من المفاهيم الخاطئة التي يمكن أن تصيبنا بخيبة أمل.

فلنكتشف بعضاً من الأساطير والخرافات التّسويقية عبر وسائل التّواصل الاجتماعي المُتداوَلة على مرّ السّنين

اقرأ المزيد

لماذا يحتاج عملك إلى فيديو شهادات؟

February 05, 2018

فكّر في آخر مرة أردت شراء شيء عبر الإنترنت، أو كنت، ربّما، تبحث عن مطعم لطيف لتناول العشاء. مِن أين بدأت البحث؟

سواء أكانت مكتوبة أو مرئيّة أو مسموعة، تُعتبَر شهادات العملاء جانباً هامّاً من أيّ خطّة تسويقيّة للشّركة، ولها دائماً قيمة كبيرة لدى العملاء. العملاء السّعداء هم من أفضل موارد التّسويق المتاحة لك.

اقرأ المزيد