الأحدث

الفيديوهات التفسيرية: ٦ أنواع من أنماط الرسوم المتحركة

July 16, 2018

تتوفّر اليوم خيارات كثيرة من الأنماط المتاحة للاختيار من بينها عند إنشاء فيديو. لذلك، عند اختيار الرّسوم المتحرّكة، هناك أيضاً أنواع مختلفة عليك الاختيار من بينها. أصبح الفيديو المتحرّك واحداً من أقوى الأدوات لمَساعيك التّسويقيّة. الرّسوم المتحرّكة هي عمليّة خلق وهم الحركة من خلال إظهار سلسلة من الصور الثّابتة التي تتوالى بشكل سريع.تيار من ب

دعوني أعطيكم فكرة عن بعض أنواع أنماط الرّسوم المتحرّكة لمشاريع الفيديو التّالية. ها قد بدأنا!

اقرأ المزيد

الفيديو يغيّر صناعة السفر والسياحة

June 18, 2018

السّفر قرار شخصيّ وتجربة شخصيّة للغاية، ويمرّ بمراحل عدّة: اتّخاذ قرار بشأن مكان السّفر، الأنشطة التي ستحصل خلال التّواجد في وجهة السّفر، أيّ نوع من الرّحلات ستكون، أيّ من شركات الطّيران سيتمّ اختيارها، وفي أي فندق ستكون الإقامة.السّفر قرار شخصيّ وتجربة شخصيّة للغا

الأشخاص الذين يعتزمون السّفر يشاهدون الفيديو أثناء جميع المراحل المذكورة سابقاً. فمحتوى الفيديو يعطي المستخدمين لمحة عمّا ستوفّره لهم هذه التّجربة. لنرَ الآن كيف تستخدم صناعة السفر والسّياحة الفيديو

اقرأ المزيد

إستثمر في التسويق عبر البريد الإلكتروني ولن تندم

May 28, 2018

التّسويق عبر البريد الإلكتروني هو نوع من التّسويق المباشر الذي يتضمّن استخدام البريد الإلكتروني لتطوير العلاقات مع العملاء المحتمَلين، العملاء والشّركاء على حدّ سواء. البريد الإلكتروني ضخم. وفقًا لإحصائيّات أجرتها Statista، تمّ إرسال واستلام أكثر من ٢٦٩ مليار بريد إلكتروني بشكل يوميّ في العام ٢٠١٧.

أما زلت غيرَ مقتنعٍ بالاستثمار في التّسويق عبر البريد الإلكتروني؟ فكّر في الفوائد التّالية

اقرأ المزيد

كيفية التنسيق بين الفِرق لتحقيق نجاح إنتاج الفيديو

May 08, 2018

وجود فريق متجانس هو مفتاح نجاح إنتاج الفيديو. لذا قبل كتابة سطر واحد، أو رسم إطار واحد أو تصوير مشهد واحد، يجب أن يحصل التّوافق بين فريق إنتاج الفيديو وفريق العميل ويجب أن يكون هناك وضوح في جميع جوانب عمليّة إنتاج الفيديو. فكيف يتمّ تحقيق التّوافق؟ فيما يلي بعض الطّرق للبدءو. لذا

اقرأ المزيد