الأحدث

أساسيّات الفيديو عالي التّحويل

April 08, 2019

  أساسيّات الفيديو عالي التّحويل هل تحتاج إلى فيديوهات احترافيّة قابلة للتّحويل، لكنّك غير متأكّدٍ من أين تبدأ؟ أصبحت الفيديوهات من أكثر الوسائل استخداماً بين المسوِّقين. وفقًا لـ Wyzowl ، أفاد 63٪ من المسوِّقين في عام 2017 بأنّهم يستخدمون الفيديو للتّرويج لأعمالهم. وفي الأشهر ال12 الماضية ارتفعت هذه النّسبة إلى 87٪. لا يمكن أن يكون

اقرأ المزيد

اكسب عدد متابعين أكبر عبر إنستغرام بخطوات بسيطة

March 22, 2019

تحوّلت وسائل التّواصل الاجتماعي إلى جزء مهم من أعمال الشّركات النّاجحة اليوم. لا يمكن تصوّر وجود علامة تجاريّة بدون حساب على فايسبوك وإنستغرام وLinkedIn . أكثر من ذلك، الكثير من الشّركات أنشأت أعمالها بفضل قنوات التّواصل الاجتماعي دون حتّى أن يكون لها موقع إلكتروني. ومع ذلك، فإنّ مجرد أن تتعرّض شركتك لوسائل التّواصل الاجتماعي، لا

اقرأ المزيد

إيجابيات وسلبيات التسويق  باستخدام المؤثّر

March 11, 2019

إيجابيات وسلبيات التسويق باستخدام المؤثّر   تسعى العلامات التجارية والشركات ورجال الأعمال إلى استخدام أكبر عدد من الوسائل من أجل الوصول الى الجمهور المستهدف. ومنهم توظيف المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي من اجل الوصول الى اكبر شريحة من الجمهور المستهدف وبالتالي تعزيز صورة العلامة التجارية للشركة.   للمؤثر لمسة شخصية في هذا الاطار ،هو في

اقرأ المزيد

أهميّة عرض الفيديو القصير خلال طرح مشروع جديد

February 22, 2019

الناس بطبيعتهم يحبّون الفيديو. واحتمال وجود محبّين للفيديو بين جمهورك المستهدَف وارد. ويكمن السّبب الرّئيسي في اعتماد الفيديوهات القصيرة في عروضك، في قدرتها على جذب انتباه الحضور طيلة مدّة العرض. فغالباً من يتسمّر الناس لا شعوريّاً أمام الشّاشات. فالكلمات والصّور المتحرّكة تمثّل عرضين ذهنيين لشرح يصل إلى الجمهور بشكل أكثر طبيعيّة. لذا، احرص على أن تكون فيديوهاتك التّفسيريّة قصيرة، محدّدة وتدخل في صلب الموضوع. بينما تستغرق الفيديوهات الطّويلة وقتاً أكثر كما تستنزف الطاقة، ما يخفّف من تفاعل المشتركين المحتَمَلين.

اقرأ المزيد