الأحدث

أهميّة عرض الفيديو القصير خلال طرح مشروع جديد

February 22, 2019

الناس بطبيعتهم يحبّون الفيديو. واحتمال وجود محبّين للفيديو بين جمهورك المستهدَف وارد. ويكمن السّبب الرّئيسي في اعتماد الفيديوهات القصيرة في عروضك، في قدرتها على جذب انتباه الحضور طيلة مدّة العرض. فغالباً من يتسمّر الناس لا شعوريّاً أمام الشّاشات. فالكلمات والصّور المتحرّكة تمثّل عرضين ذهنيين لشرح يصل إلى الجمهور بشكل أكثر طبيعيّة. لذا، احرص على أن تكون فيديوهاتك التّفسيريّة قصيرة، محدّدة وتدخل في صلب الموضوع. بينما تستغرق الفيديوهات الطّويلة وقتاً أكثر كما تستنزف الطاقة، ما يخفّف من تفاعل المشتركين المحتَمَلين.

اقرأ المزيد

هكذا تجعلنا الهواتف الذكية أقل ذكاءً

February 08, 2019

تشير الدّراسات إلى أنّ اثنين وسبعين بالمئة من مستخدمي الهواتف الذّكيّة يتفحّصون هواتفهم على الأقل كلّ ساعة، سواء أكانوا في اجتماع عمل، خلال الغذاء أو في المكتب أمام شاشة الكمبيوتر. إذا أمعنّا التّفكير في هذا الموضوع، نرى أنّنا كبشر، وصلنا إلى مرحلة بتنا فيها نعامل هذه الآلات كأولادنا وعلينا تفقّدها للإطمئنان عليها من حين لآخر.

اقرأ المزيد

14 إحصاءً حول الفيديوهات التّسويقيّة عليك معرفتها مع بداية 2019

January 22, 2019

في الواقع، أصبح الفيديو التكتيك التّسويقي الكبير كما أنّه بات رسميّاً يستحوذ على المشهد الرّقمي.

إليك أدناه 14 إحصاءً حول الفيديوهات التسويقيّة التي تشمل الأهداف كافّة التي تهمّ كلّ مسوّق.

اقرأ المزيد

أهمية المحادثة الثنائية في التسويق عبر وسائل التّواصل الاجتماعي

January 07, 2019

منذ فجر القرن الحادي والعشرين، باتت الشّركات والعلامات التّجاريّة تستكشف الخيارات المختلفة من أجل التّفاعل مع العملاء المحتمَلين والزبائن الحاليّين بأفضل طريقة ممكنة. يلعب التّواصل الاجتماعي دوراً حاسماً في مساعدة الشّركات على تحقيق أهدافها التّسويقيّة

اقرأ المزيد