من نحن

منذ عام 2014، ساهمت بزنس موشن في وضع عملائها في طليعة عالم الإعلام التسويقي سريع التغير. بزنس موشن، هي شركة تختص بإنتاج الفيديو وتسويقه، كما تؤمّن أيضاً خدمات أخرى، كالاستشارات الخاصة بالفيديو لمعرفة أفضل طريقة لإيصال الرسالة للجمهور. بالنسبة لنا، كل مشروع هو مميز. نحن نفهم احتياجاتكم بدقّة، نختار فريقاً من ذوي الخبرة، ونتعامل مع عملائنا كفريق واحد من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة؛ ذلك لأنّ بزنس موشن مبنيّة على الاحترافية والفهم الكامل لجميع الجوانب التي تساهم في إيصال الرسالة الصحيحة عبر فيديو ناجح.

ميزتنا

مهما كانت نوعية الخدمات أو المنتجات التي تقدمونها، ومع تنوع الأعمال والعلامات التجارية، ومهما كانت المناسبة التي تحتفلون بها، أو القضية التي تودون إيصالها للجماهير، فإننا نرتقي بعملكم لإيصال رسالتكم بمستوى عال من الحرفية والإتقان من خلال:

  • تخصصنا في مجال إدارة الأعمال والتسويق.
  • ملف أعمالنا الغنيّ الذي يظهر قدرتنا على خلق عمل متميّز في مختلف المجالات؛ بالإضافة إلى ذوقنا الرفيع في الاستخدام الفعّال لأنماط الفيديو المتنوعة.
  • خدماتنا الاستثنائية التي نقدمها لعملائنا.
  • تبسيطنا للمعلومات المعقدة، وسردها على شكل قصة عبر فيديو قصير وممتع.
  • التزامنا بمعايير ومبادئ التواصل الإعلامي الخاصة بعلامتكم التجارية.
  • تركيزنا على تسويق صورة علامتكم التجارية بشكلٍ واضح.

فلسفتنا

ندرس قطاع أعمالكم، نرصد المنافسة ونتابعها، نحلل جمهوركم المستهدف، ونحافظ على التواصل المستمرّ معكم، لننطلق إلى الإبداع والتميز من هذه الأسس، وعبر الاطلاع على معلومات تفصيلية ومعقدة، نقوم بكفاءة باستخراج البيانات الرئيسية، ومن ثمّ دمجها في مضمون فيديو ممتع وملفت يعزز حضوركم على الساحة التسويقية. لقد قمنا بدمج أحدث التقنيات مع تحليل المعلومات، وفن صناعة الأفلام، والتفكير الإبداعي، ليعطي نتائجاً عالية الجودة تستحق المشاركة، إلى جانب أن استخدام الصور المتحرّكة في صناعة الأفلام يعجّل من حركة أعمالكم.